فعاليات المديرية

تخريج دورة الحاسوب بمدرسة بيت المقدس الثانوية بنات

مدير التربية والتعليم بخان يونس يشارك في تخريج دورة رخصة قيادة الحاسوب بمدرسة بيت المقدس الثانوية بنات
قسم العلاقات العامة- خان يونس
نظمت مدرسة بيت المقدس الثانوية بنات بخان يونس حفلاً لتخريج المعلمات في دورة رخصة قيادة الحاسوب التي عقدتها المدرسة بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب التابع لوزارة التربية والتعليم العالي.
وحضر الاحتفال أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم وأ. حمدي البيك مشرف التدريب التربوي، وأ. لواحظ أبو معمر مديرة المدرسة، وأ. إياد زقوت مدرب الحاسوب بمركز التدريب التربوي بخان يونس.
وأكد أ. حرز الله على أهمية دورة رخصة قيادة الحاسوب في المجال العلمي والمهني حيث أنها أصبحت من متطلبات التقدم للوظائف، ومن أساسيات الإدارة الالكترونية، مشيراً إلى أهميتها لكل الكوادر البشرية العاملة في وزارة التربية والتعليم، مؤكداً أن هذه الدورة تستمد أهميتها من حاجة الميدان لها، وطالب أ. حرز الله بضرورة توظيف المهارات التي اكتسبتها المعلمات في الدورة في تطوير أساليب التعليم والتعلم بحيث يتم استخدام برامج التصميم مثل برنامج الشرائح المتعددة في إعداد الدروس التوضيحية، واستخدام السبورة الذكية في الشرح لجذب الطالبات واضفاء جو من المتعة والتشويق في عرض المعلومات.
وشكر أ. حرز الله جهود مديرة المدرسة لاهتمامها برفع كفايات المعلمات وتنمية مهاراتهن في استخدام الحاسوب، وأشاد بجهود مشرف التدريب التربوي، ومدرب الدورة.
هذا وثمنت أ. أبو معمر حضور مدير التربية والتعليم ومشاركته المعلمات فرحتهن بالتخرج، واهتمامه بمتابعة الميدان التربوي أولاً بأول، وشكرت القائمين على الدورة من مركز التدريب التربوي بخان يونس، والقائمين على المعهد الوطني لجهودهم في اتمامهم تنفيذ الدورة بنجاح.
ومن جانبه أثنى أ. زقوت على جد واجتهاد ومثابرة المعلمات وهنأهن بالنجاح والتخرج من الدورة بتفوق ونجاح.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركات في الدورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق