فعاليات المديرية

بطولة خماسي كرة القدم

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تعقد بطولة خماسي كرة القدم لمدارس البنين
قسم العلاقات العامة- خان يونس
اختتمت مديرية التربية والتعليم خان يونس بطولة خماسي كرة القدم لطلاب جميع المراحل، والتي أقيمت على أرض صالة أبو يوسف النجار، حيث التقت الفرق المتنافسة صباح اليوم في مهرجان رياضي جمع بين الفرق المتنافسة على كأس البطولة على مستوى المراحل الدراسية الثلاث الدنيا والعليا والثانوية، وحضر فعاليات البطولة: أ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري وأ.عبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة،وأ. محمد الغمري مشرف التربية البدنية بالمديرية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، ونخبة من معلمي التربية البدنية.
وبدأت التصفيات مع المرحلة الأساسية الدنيا،وجاء الفوز بكأس البطولة حليفاً لفريق مدرسة الصديق الخاصة حيث حقق الفريق هدفين مقابل لا شيء في شِباك منافسه فريق مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية “ب”للبنين، وعلى مستوى المرحلة العليا فاز فريق مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين على منافسه فريق مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين بهدف مقابل لا شيء، وعلى مستوى المرحلة الثانوية استطاع فريق مدرسة هارون الرشيد الثانويةللبنين انتزاع لقب البطولة من منافسه فريق مدرسة الإسراء الثانوية بنين بثلاث أهداف مقابل هدف واحد في الضربات الترجيحية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل هدفين مقابل هدفين.
هذا وشهدت المباريات أداءً متميزاً للفرق المتنافسة وتألقاً للاعبين، مما ألهب الحضور.
وفي ختام فعاليات البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات الذهبية للفرق الفائزة بالمركز الأول، والدروع والميداليات الفضية للفرق الحاصلة على المركز الثاني.
وهنأ أ. أبو شمالة الفرق الفائزة ببطولة المديرية وتمنى لهم الفوز والتألق في البطولات القادمة، وثمن تعاون مديرية الشباب والرياضة واستضافتها للبطولة، وشكر جهود كل من ساهم في انجاح هذه البطولة المتميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق