فعاليات المديرية

بالصور :: وكيل الوزارة ومدير التعليم يتفقدان امتحانات التوجيهي.

قسم العلاقات العامة
تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د.محمد أبو شقير صباح اليوم، امتحانات الثانوية العامة ومركز التصحيح بمديرية التربية والتعليم بخان يونس يرافقه مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، حيث تفقد الوفد لجان مدرسة عبد الله صيام للبنات ولجنة مدرسة حاتم الطائي للبنين، ومركز التصحيح بمدرسة خان يونس الثانوية بنات.
واطلع وكيل الوزارة والوفد المرافق له على إجراءات الشرطة الفلسطينية لتأمين القاعات وتوفير الحماية اللازمة لها, كما اطلع على النقاط الطبية في المدارس.
وأعرب د. أبوشقير عن ارتياحه لسير الامتحانات بنجاح، معتبرا ما تم تحقيقه لانجاح الامتحانات في ظروف الحصار والعدوان على شعبنا بأنه انجاز قال انه ما كان ليتحقق لولا تضافر جهود الطلبة وأسرهم واسرة وزارة التربية والتعليم
وأوضح د. أبوشقير أن الوزارة تعمل جاهدة على توفير أجواء هادئة ومريحة للطلبة في مختلف المدارس كما تبذل جهوداً كبيرة خلال فترة الامتحانات بدءاً من توزيع الأسئلة على اللجان المختلفة مروراً بالمراقبة وصولاً للتصحيح الذي يتم بشكل يومي من أجل رصد النتائج.
وأثنى د.أبوشقير علي لجان تصحيح الامتحانات التي تعمل بالتوازي مع تقديم الامتحانات، مشيراً إلى أن الإجراءات الفنية والعلمية الخاصة بالتوجيهي تسير بشكل طبيعي.
ومن جانبه أكد الأستاذ أشرف حرزالله مدير تعليم خان يونس أن امتحانات الثانوية العامة في لجان مديرية خان يونس تسير بهدوء ونظام، مشيراً إلى أنه لم يتم تسجيل أي شكوى في اللجان من الأسئلة، وأفاد أنه من خلال استفتاء الطلبة تبين أن الأسئلة في متناول أيديهم، وأنها تراعي جميع المستويات.
وثمن أ. حرزالله دور وزارة التربية والتعليم على متابعتها اليومية لامتحانات الثانوية العامة وتقديم كافة السبل والدعم لانجاح سير العملية التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق