فعاليات المديرية

بالصور : مدير تعليم خان يونس يشارك عائلة شبير حفل التفوق الرابع

قسم العلاقات العامة
شارك أ. أشرف حرزالله مدير التربية والتعليم بخان يونس وأ. ناصر السدودي النائب الفني لمدير التربية والتعليم حفل تكريم المتفوقين من عائلة شبير فى جميع المراحل الدراسية، والذي عقد في المركز الثقافي التابع لبلدية خان يونس، وحضر الحفل معالي وزير الحكم المحلي أ. محمد جواد الفرا، ورئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، والمشرفون التربويون ومديرو المدارس والمعلمون من عائلة شبير ووفد من التجمع الشبابي لعائلة شبير ورجال المجتمع المحلى.
وفى بداية كلمته رحب أ. حرزالله بالحضور الكريم وعلى رأسهم معالي وزير الحكم المحلي أ. محمد جواد الفرا و م. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس وأ. ناصر السدودي النائب الفني والأخوة في عائلة شبير من وجهاء ومخاتير، كما وتمنى من الله عزوجل أن يمنه بالشفاء العاجل الى عميد عائلة شبير الشيخ لطفي شبير.
وأبدى أ. حرزالله سعادته لمشاركته في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من عائلة شبير، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها عائلات خان يونس في رعاية أبنائها المتفوقين وتحفيزهم المستمر على الجد والاجتهاد.
وأوضح أ. حرز الله أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لا تدخر جهداً فى سبيل النهوض بالمستوى التعليمي لأبنائها الطلبة بكافة السبل والإمكانيات المتاحة، ونتج عن ذلك تقدم في نتائج الامتحانات الموحدة، ونجاحات لا يُستهان بها على صعيد الثانوية العامة.
وثمن أ. حرزالله جهود العاملين فى الحقل التربوي وعلى وجه الخصوص مديرية خان يونس وأولياء الأمور من آل شبير، وطالبهم باستمرار التعاون مع الإدارات المدرسية حتى نصل بأبنائنا إلى بر الآمان.
وفى ختام كلمته شكر أ. حرزالله عائلة شبير وخاصة التجمع الشبابي لهذه العائلة على هذه الدعوة الكريمة واهتمامهم الجم بالمستوى التعليمي لأبنائهم.
وفى كلمة عائلة شبير رحب أ. تميم شبير مشرف التربية الإسلامية بالمديرية بالحضور الكريم، وثمن حضور أ. حرزالله فعاليات الحفل، وأكد شبير بأنه ليس غريباً على عائلة شبير أن تكرم أكثر من مائتين وخمسين طالباً وطالبة من أبناء العائلة، فهم أمل الأمة الباسم، وغدها المشرق بإذن الله.
وأضاف أ. شبير بأن هذا التكريم واحد من الأنشطة المتميزة للتجمع الشبابي لعائلة شبير وبمشاركة جميع أبناء العائلة في الداخل والخارج، فلهم جميعاً الشكر والتقدير.
وفى ختام كلمته هنأ أ. شبير الطلبة المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والتفوق والنجاح.
هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة للفنان جهاد حسن المنشد بقناة الكتاب الفضائية، وتم تكريم أ. أشرف حرزالله مدير التربية والتعليم على جهوده المتميزة في إنجاح المسيرة التعليمية في محافظة خان يونس، وكذلك تكريم الطلبة المتفوقين والبالغ عددهم مائتين وخمسين طالباً وطالبة من أبناء عائلة شبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق