فعاليات المديرية

بالصور : تعليم خان يونس تعقد اجتماعاً لمديري المدارس الخاصة

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اجتماعاً لمديري المدارس الخاصة، وحضر الاجتماع أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام بالمديرية.
وافتتح الاجتماع أ. حرز الله بكلمة رحب من خلالها بالحضور وهنأهم ببدء العام الدراسي، مثمناً جهود قسم التعليم العام في متابعة العملية التعليمية في المدارس الخاصة، وأشاد بجهود المدارس الخاصة المبذولة في العام الماضي، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهود في هذا العام لتكون النتائج أفضل من العام المنصرم، وشدد أ. حرز الله على ضرورة مضاعفة الجهودمع طلبة المرحلة الأساسية الدنيا لتحسين المستوى التحصيلي، ولمعالجة الضعف القرائي الذي يعاني منه العديد من الطلبة ويُرَفَع معهم إلى المراحل العليا، مشيراً إلى أهمية متابعة تنفيذ الخطط العلاجية، وتفعيل استخدام الوسائل التعليمية وتوسيع آفاق الطلبة ومداركهم من خلال البحث والابتعاد عن التلقين في التعليم، وتمنى للجميع التوفيق والسداد.
ومن جانبه أوضح أ. الأسطل أن هذا الاجتماع يهدف إلى ارساء أسس العمل للعام الدراسي 2013- 2014، وأكد على أهمية الارتقاء بالعمل في المدارس الخاصة، وضرورة التواصل مع قسم الإشراف التربوي لتطوير العملية التعليمية وتحسين المستوى التعليمي للطلبة، وتحدث أ. عاشور عن أسس ومعايير تصنيف المدارس الخاصة لهذا العام.
هذا وفتح باب النقاش واستمع الحضور إلى المداخلات وتم الرد على الاستفسارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق