فعاليات المديرية

امتحانات الثانوية العامة بخان يونس تبدأ أسبوعها الثالث‎.

قسم العلاقات العامة- خان يونس
أكد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم السبت الموافق 13/6/2015 أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ اليوم أسبوعها الثالث على التوالي، موضحاً أن المتقدمين البالغ عددهم 4139 متقدماً ومتقدمة يلتزمون بقاعات امتحاناتهم، مشيراً إلى أن طلبة الفرع العلمي تقدموا اليوم للامتحان في مبحث الفيزياء، وتقدم طلبة الفرعين الشرعي والعلوم الإنسانية للامتحان في مبحث التاريخ.
جاء ذلك خلال متابعته اليومية للجان الامتحانات، التي رافقه خلالها د. أحمد الحواجري مدير عام الإرشاد التربوي والتربية الخاصة بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، مشيراً إلى أن المتابعة للطلبة والاستماع إلى رؤساء اللجان ومشرفي المتابعة يضع إدارة التعليم والوزارة في صورة الميدان، ويوفر جواً من الطمأنينة والارتياح للطلبة.
وتابع د. الحواجري الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة واطمأن على أدائهم في الامتحانات، وأكد أن الوزارة والمديرية تعمل جاهدة لتوفير كل ما يلزم لتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتمكنوا من أداء الامتحانات كأقرانهم من الطلبة.
وعن انطباعات الطلبة عن أسئلة الامتحان في المبحثين أشار الطلبة إلى شموليتها وأنها من المنهاج وتراعي الفروق الفردية.
هذا وتفقد الوفد لجنة حيفا بنات للعلوم الإنسانية، ولجنة هارون الرشيد بنين للعلوم الإنسانية، ولجنة الجنان بنين للفرع العلمي، ولجنة عكا بنات للعلوم الإنسانية، ولجنة عبد القادر الحسيني بنات للفرع العلمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق