فعاليات المديرية

الوكيل المساعد د. البرعاوي يتفقد مدارس مديرية خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد د. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشئون المالية والإدارية صباح اليوم 13/11/2014، عدداً من مدارس مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وكان في استقباله أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ورافق د. البرعاوي وفد رفيع المستوى من المديرين العامين بالوزارة، وضم الوفد: د. علي خليفة مدير عام التخطيط والإحصاء التربوي، د. أكرم حماد مدير عام الشئون المالية، ود. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية، وأ. رائد صالحية مدير عام الشئون الإدارية، وأ. زياد المدهون نائب مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي، أ. شاهر مشتهى نائب مدير عام اللوازم.
وأكد د. البرعاوي أن هدف الزيارة هو الاطمئنان على سير العملية التعليمية، وتفقد الشئون الإدارية والمالية والاطلاع على احتياجات المدارس والطلبة.
واستمع الوفد من أ. جلال الشيخ عيد مدير مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين إلى انتظام العملية التعليمية، واحتياجات المدرسة، ومن ثم زار الوفد طلاب الصف العاشر وحث د. البرعاوي الطلبة على الاجتهاد، واستمع منهم إلى احتياجاتهم، حيث ناشد الطلاب وكيل الوزارة بافتتاح مدرسة تشتمل على الصف الحادي عشر والثاني عشر بفروعه للحد من اشكالية التوجه إلى المدارس البعيدة عن أماكن سكناهم لاستكمال الدراسة فيها، ووعد د. البرعاوي بدراسة المناشدة، هذا وتمنى الوفد عاماً دراسياً موفقاً للجميع.
ومن جانبه رحب أ. أبو شمالة بالوفد الزائر، مثمناً جهود الوزارة في متابعة العمل في الميدان وحرصها على التواصل المستمر مع الأسرة التعليمية.
وعلى هامش الزيارة التقى أ. صالحية بمديري الدوائر الإدارية والفنية بالمديرية واستمع منهم إلى احتياجات المدارس من الشواغر الوظيفية، مؤكداً على أنه سيتم العمل على حل هذه الاشكاليات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق