فعاليات المديرية

اللجنة الوزارية تشيد بعمل تعليم خان يونس في تنفيذ سياسة الحد من العنف

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشادت اللجنة الوزارية بعمل مديرية التربية والتعليم في خان يونس في تنفيذ سياسة الحد من العنف وتعزيز الانضباط، جاء ذلك خلال زيارتهم للمديرية اليوم 11/2/2015، وضمت اللجنة: د. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية، ود. وليد مزهر مدير الشئون القانونية، ود. محمد صيام مدير عام التعليم العام، وأ. محمود سمعان نائب مدير عام الصحة المدرسية، وكان في استقبال اللجنة: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وحضر اللقاء أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي بالمديرية.
وأكد وفد اللجنة على أن جميع إدارات الوزارة وتحت رعاية سعادة وكيل الوزارة د. زياد ثابت، تعمل على تثبيت مبادرة انضباط وتنفيذ سياسة الحد من العنف في المدارس بالتعاون مع المديريات، وشددت اللجنة على ضرورة تفعيل العمل بالمبادرة وتعميم نصه في كل عام على أولياء الأمور ليكونوا على دراية كاملة بالقانون المعمول به في حالة وقوع أبنائهم في أي مخالفة من المخالفات داخل المدرسة.
هذا واستمعت اللجنة من أ. أبو شمالة إلى الإجراءات التي تتخذها لجان الضبط في المديرية أثناء إجراء التحقيقات وتم الاطلاع على الملف الخاص بذلك وأشادت اللجنة بهذا العمل المتميز، هذا وأوصت اللجنة بضرورة رفع تقرير شهري إلى الإدارة العامة للإرشاد التربوي.
وفي نهاية الزيارة قام الوفد يرافقهم أ. حسين أبو شمالة بزيارة د. سعيد حرب للاطمئنان على صحته في مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق