فعاليات المديرية

الحركة النسائية ونقابة المعلمين توفران وجبة للمصححين بخانيونس‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في جو أسري حميم وفرت الحركة النسائية بالتعاون مع نقابة المعلمين وجبة غداء للعاملين في مركزي التصحيح بخان يونس، بحضور د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين ابو شمالة مدير الدائرة الإدارية وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، ووفد من الحركة النسائية ترأسته أ. فاطمة شراب، ووفد من نقابة المعلمين ترأسه أ. خالد المزين نقيب المعلمين بغزة، وكان في استقبالهم منسقي المركزين: أ. حسني شعت، وأ. ناصر السدودي، وأ. خالد المصري مدير مطعم سنابل.

وشكر د. أبو علي جهود الحركة النسائية المبذولة في دعم المسيرة التعليمية، وثمن جهود النقابة وجهود مطعم سنابل بإدارة السيد خالد المصري.

ومن جانبها أوضحت أ. شراب أن هذه اللفتة ما هي إلا رسالة شكر وتقدير للعاملين في مركزي تصحيح إجابات الثانوية العامة والذين يقع على عاتقهم المجهود الأكبر خلال هذه الفترة.

وفي كلمته شكر أ. السدودي باسمه وباسم العاملين في المركزين جهود مديرية التربية والتربية والتعليم بخان يونس التي توفر كافة التسهيلات للمركزين منذ سنوات، وأشاد بجهود الحركة النسائية ونقابة المعلمين، راجياً الله عز وجل أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق