فعاليات المديرية

التشريعي وتعليم خانيونس يهنئان الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة‎

قسم العلاقات العامة – خان يونس
قدَّم الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ومدير التربية والتعليم بخان يونس د. عبد القادر أبو علي التهنئة للطالبات المتفوقات في امتحانات الثانوية العامة بمديرية خان يونس والحاصلات على مراكز أولى على مستوى الوطن، وشارك في الزيارة النائب في التشريعي د. عبد الرحمن الجمل والنائب د. هدى نعيم ، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.
حيث شملت الزيارة منزل الطالبة صايرين الشيخ أحمد الحاصلة على الترتيب الأول في الفرع العلوم الإنسانية على مستوى الوطن، ومنزل الطالبة علا خالد أبوعبيد الحاصلة على الترتيب الرابع على مستوى الوطن في الفرع الشرعي، ومنزل الطالبة مروة خالد كلاب الحاصلة على الترتيب الرابع مكرر على مستوى الوطن في الفرع الشرعي.
وتحدث د. بحر عن تميز أوائل الطلبة على مستوى الوطن و مستوى قطاع غزة وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات برغم الحصار الجائر وانقطاع التيار الكهربائي على غزة، مشيراً إلى أن طلبة غزة أثبتوا للعالم أن الفلسطينيين أصحاب عزيمة وإصرار وتحدِ فهم يخرجون في كل عام من بين الأنقاض ليحتفلوا بالنصر والتفوق.
وثمن د. بحر جهود أولياء أمور الطلبة المتفوقين ودعمهم ورعايتهم لأبنائهم حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من تفوق وإبداع، كما وشكر مديرية خان يونس إدارة وأقسام ومدارس ومعلمين على جهودهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.
بدوره هنأ د. أبوعلي الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على هذا الانجاز الكبير الذي حققوه، موضحاً أن مديرية تعليم خان يونس حازت على 3 مراكز على مستوى الوطن و 5 مراكز على مستوى القطاع .
واشار د. أبو علي إلى أن المديرية قدمت لطلبة الثانوية العامة جميع ما يلزم من تجهيزات و تسهيلات في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة لهم، منوهاً أن طلبة الثانوية العامة أبدعوا وتميزوا برغم المعيقات و الصعوبات التي مرت بهم خلال العام الدراسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق