فعاليات المديرية

التشريعي والتعليم يهنئون الاوائل على مستوى الوطن بتعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة – خان يونس
قدَّم وفد رفيع المستوى ممثلاً بالدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ووكيل وزارة التربية و التعليم العالي د. زياد ثابت التهنئة للطالبات المتفوقات في امتحانات الثانوية العامة بمديرية خان يونس، وشارك في الزيارة الدكتور يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي، وأ. هدى نعيم النائب في المجلس التشريعي، وأ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية.
وتحدث د. بحر عن تميز أوائل الطلبة على مستوى الوطن و مستوى قطاع غزة وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات برغم الحصار الجائر وانقطاع التيار الكهربائي والحرب الأخيرة على غزة، مشيراً إلى أنهم أثبتوا للعالم أن الفلسطينيين أصحاب عزيمة وإصرار وتحدِ.
وتوجه د. بحر بالشكر لأولياء أمور الطلبة المتفوقين على دعمهم ورعايتهم لأبنائهم حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من تفوق وإبداع، كما شكر مديرية التربية والتعليم بخان يونس ممثلة بإدارتها الحكيمة ورؤساء أقسامها ومدارسها ومعلميها على جهودهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.
و أوضح د. ثابت أن وزارة التربية و التعليم قدمت لطلبة الثانوية العامة جميع ما يلزم من تجهيزات و تسهيلات في سبيل راحة الطالب خلال العام الدراسي المنصرم، و نوه وكيل الوزارة أن طلبة الثانوية العامة قد أبدعوا و تميزوا برغم المعيقات والصعوبات التي مرت بهم خلال العام الدراسي.
من جانبه، هنأ أ. أبو علي الطالبات المتفوقات وأولياء الأمور على هذا الانجاز الكبير الذي حققوه، وبيّن أن مديرية خان يونس حازت على 4 مراكز على مستوى الوطن و 5 مراكز على مستوى القطاع .
والطالبات الأوائل هن: الطالبة ياسمين طلعت النجار الحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى الوطن في الفرع الشرعي، والطالبة أماني عصام الشيخ أحمد الحاصلة على المرتبة التاسعة على الوطن والثانية على القطاع في الفرع العلمي، والطالبة آلاء حسين الحولي الحاصلة على المرتبة الخامسة على مستوى الوطن في العلوم الانسانية، والطالبة شيماء أحمد الأغا الحاصلة على المرتبة الخامسة على مستوى الوطن في العلوم الانسانية، والطالبة ياسمين علي البردويل الحاصلة على المرتبة السادسة على مستوى القطاع في الفرع العلمي، والطالبة حنان أنور عبد الغفور الحاصلة على المرتبة السابعة على مستوى مديرية خان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق