فعاليات المديرية

الإذاعة التعليمية تجتمع مع مراسليها في مدارس خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت الإذاعة التعليمية اليوم الأربعاء الموافق 5/10/2016، لقاء مع الطلبة مراسلي إذاعة صوت التربية والتعليم في مدارس مديريتي خان يونس وشرق خان يونس، في مركز التدريب التربوي التابع لمديرية خان يون، وحضر اللقاء: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. فطين البنا مدير الإذاعة التعليمية، وأ. ناردين عبد الرحمن معدة ومقدمة برامج، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بخان يونس، وأ. سليمان أبو خاطر ممثل عن قسم العلاقات العامة بشرق خان يونس.
ورحب د. أبو علي بالحضور، وأكد على ضرورة تفعيل هذه الأنشطة التي تساهم في صقل شخصية الطالب، وأوصى الطلبة المراسلين بضرورة تحري الدقة والمصداقية أثناء نقل الخبر، وتمنى للجميع التوفيق والسداد.
ومن ناحيته أوضح أ. البنا أن اللقاء يهدف إلى تفعيل دور المراسلين في نقل الأحداث والأنشطة داخل مدارسهم والتواصل مع الإذاعة التعليمية في نقل أخبار مدارسهم، مؤكداً على أهمية دور المراسل المدرسي داخل المدرسة في نقل الأخبار والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المدارس وبثها عبر الإذاعة التعليمية لمستمعي الإذاعة في كافة محافظات الوطن.
مشيراً إلى أن عمل المراسل لا يقتصر على نقل فعاليات المدرسة فقط, بل التواصل وتزويد الإذاعة التعليمية بكل ما يتم داخل المدارس وبثها عبر إذاعة صوت التربية عبر برنامج عدسة المراسل، وبرنامج المواهب، وأكد أ. البنا على ضرورة التواصل مع الإذاعة التعليمية ومتابعة كافة البرامج والتي من أبرزها الدروس التي تبث عبر الإذاعة وتعريف الطلبة بمواعيد بث الدروس, بالإضافة للبرامج المتنوعة التي تخدم شريحة الطلبة.
كذلك تناول اللقاء توضيح آلية التواصل مع الإذاعة التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق