فعاليات المديرية

الإدارة العامة للوازم تشيد بالعمل في تعليم خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد أ. وائل شبلاق نائب مدير عام الإدارة العامة للوازم بالوزارة بالعمل في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، جاء ذلك خلال زيارته للمديرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12\1\2015، بمرافقة أ. ناصر الدلو مدير المستودعات، وأ. عبد اللطيف الحلبي رئيس قسم العهد، وكان في استقبالهم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. عماد عكيلة رئيس قسم اللوازم، وأ. ناهض الطبش مساعد رئيس القسم.
وأوضح أ. شبلاق أن الزيارة تهدف إلى متابعة العمل في قسم اللوازم، وتسوية ومطابقة الجرد السنوي العام، وتفقد الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني، وثمن أ. شبلاق جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس موضحاً أن العمل في المديرية وأقسامها وخاصة قسم اللوازم يمتاز بالجدية والانضباط والشفافية.
ومن ناحيته رحب أ. أبو شمالة بوفد الإدارة العامة للوازم، وشكرهم على تواصلهم المستمر مع الميدان ومتابعتهم الحثيثة للعمل بأقسام اللوازم في المديريات.
ومن جانبه أشاد أ. عكيلة بجهود إدارة المديرية ودعمها للعاملين في القسم، وثمن جهود الوزارة والإدارة العامة للوازم وسعيها الحثيث لتطوير الميدان والعمل على توفير ما يلزم من قرطاسية وأثاث ولوازم لبدء الفصل الدراسي الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق