فعاليات المديرية

الإدارة العامة للكتب تتابع توزيع كتب الفصل الثاني بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد وفد من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/1/2017، قسم الكتب بالمديرية، وضم الوفد: أ. وائل شبلاق نائب مدير عام الكتب والمطبوعات، وأ. يحيى الشيخ مدير دائرة الكتب، وأ. شادي السمك رئيس قسم المطبوعات، وكان في استقبالهم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. حسن النجار رئيس قسم الكتب.

وهدفت الزيارة إلى متابعة توزيع الكتب المدرسية الجزء الثاني استعداداً لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017 لجميع المراحل الدراسية المختلفة.

ورحب د. أبو علي بالوفد وشكر جهود الإدارة العامة للكتب المبذولة في توفير الكتب المدرسية للطلبة منذ اليوم الأول في الفصل الدراسي سواء الفصل الأول أو الثاني، وأشاد بجهود رئيس قسم الكتب بالمديرية والعاملين بالقسم لجهودهم في تسليم الكتب للمدارس بموجب خطة زمنية معدة وفق الأصول الإدارية والمالية المتبعة.

ومن جانبه أفاد أ. شبلاق بانتهاء مطبعتي منصور والبرقوني من طباعة الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الثاني والبالغ عددها 66 عنواناً بعدد 2425500 كتابا منها 20 عنواناً كتب جديدة للصفوف (1-4) بعدد 1076300 كتاباً طبعت رغم أزمة الكهرباء في محافظات غزة.

ومن جانبه أفاد أ. الشيخ أن هدف الزيارة هو تذليل العقبات التي قد تواجه رؤساء أقسام الكتب والعاملين بالأقسام، بينما أكد أ. السمك على حرص الإدارة على تحرير كافة المستندات الرسمية من إدخال وإخراج ومحاضر ضبط واستلام الايصالات المالية للبيع وغيرها عبر البرنامج المحوسب.

هذا وأشاد الوفد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس إدارة وقسماً لإدارتهم الحكيمة في توزيع الكتب على الطلبة وتوفيرها للطلبة في اليوم الأول من الفصل الدراسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

3 آراء على “الإدارة العامة للكتب تتابع توزيع كتب الفصل الثاني بخان يونس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق