فعاليات المديرية

الإدارة العامة للتعليم العام تتفقد المؤسسات التعليمية بخان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 6/12/2015، وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للتعليم العام بالوزارة، ضم الوفد: د. محمد صيام مدير عام الإدارة، وأ. جواد صالحة مدير دائرة التعليم العام، وأ. حسين العيلة مدير دائرة التعليم الخاص، وأ. فادي الأشقر مسئول ملف المدارس الخاصة، ود. شيرين المصري رئيس قسم رياض الأطفال، وأ. فاتن اللداوي مشرفة رياض الأطفال، وكان في استقبالهم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، والعاملين بالقسم.

وأكد د. صيام في كلمته أن الزيارة تهدف إلى تفقد أقسام التعليم العام في المديريات، لمتابعة عملها، وتعزيز الايجابيات ومعالجة نقاط الضعف ميدانياً أولاً بأول، وأشاد د. صيام بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس مؤكداً أنها من المديريات المتميزة وأن إنجازاتها تأتي من التناغم الواضح بين الإدارة والأقسام، وتضافر الجهود بين الأقسام، وأوضح صيام أن إدارته تعمل على تطوير الأداء في أقسام التعليم العام وتطوير عملها باستمرار، مشيراً إلى أن الفصل الدراسي القادم سيشهد الكثير من التطورات في مجالات التعليم العام، مثل: إصدار الدليل العام للتعليم العام، وحوسبة الإدارة العامة للتعليم العام وغيرها.

وفي كلمته رحب أ. أبو شمالة بالوفد الزائر، مثمناً جهودهم في متابعة المسيرة التعليمية.

ومن جانبه ثمن أ. السدودي جهود الإدارة العامة للتعليم العام ومتابعتها الميدانية للقسم، مشيراً إلى أن قسم التعليم العام من الأقسام الفنية المتميزة في عملها وأدائها، ويتضح ذلك من خلال انجازاتها في الأعوام الماضية، متمنياً للقسم المزيد من التقدم والنجاح.

هذا وعرض أ. الأسطل على الحضور، أهم إنجازات قسمه خلال الفصل الدراسي الحالي، وتحدث عن البرامج التي يشرف عليها القسم، والمؤسسات الخاصة التي يتابع عملها مثل رياض الأطفال والمراكز التعليمية، والمدارس الخاصة.

هذا وتوجه الوفد لزيارة روضة البراق، ومدرسة الهدى الخاصة، والمركز الأمريكي للغات، وأبدى الحضور إعجابه بانتظام العمل في المؤسسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق