فعاليات المديرية

افتتاح غرفة التقنيات التعليمية في مدرسة أبوبكر الصديق

مديرة التربية والتعليم بخان يونس تفتتح غرفة للتقنيات التعليمية في مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية بنين
قسم العلاقات العامة- خان يونس
افتتحت مديرية تربية وتعليم بخان يونس، غرفة للتقنيات التعليمية في مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية بنين، وحضر الافتتاح أ. نبيل العرابيد مدير عام الإدارات التربوية بالوزارة، وأ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، وأ. جواد صالحة رئيس قسم متابعة المديريات، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، ونخبة من المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام ومديري المدارس ومديراتها ولفيف من المعلمين والمعلمات، وشخصيات من المجتمع المحلي والمدني وأولياء الأمور.
وأكد أ. العرابيد على أن افتتاح غرفة للتقنيات التعليمية في المدارس عمل إبداعي وقيم، ويخدم العملية التعليمية، ويساهم في نقل الطلبة من الصف التقليدي إلى الصف الإبداعي والتمتع في التعليم، وتوظيف التكنولوجيا في التعليم لتحسين المستوى التحصيلي للطلبة، وثمن أ. العرابيد جهود من ساهم في تجهيز هذه الغرفة، وصولاً إلى الافتتاح وتمنى أن يتم تفعيلها بالشكل الأمثل.
ومن جانبه شكر أ. السدودي كل من ساهم في إنجاز هذا العمل ودعا إلى ضرورة تعميم الفكرة على المدارس بحيث تقوم كل مدرسة بتوفير غرفة مماثلة يتم من خلالها توظيف التكنولوجيا لخدمة العملية التعليمية، وثمن جهود أ. حيدر أبو شاويش مشرف مبحث اللغة الإنجليزية بالمديرية على ما بذله لتعميم هذه الفكرة المتميزة والتي بدأها قبل ذلك في مدرسة طارق بن زياد الأساسية بنين، كما وأشاد بجهود أ. عماد شبير مدير مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية بنين.
ومن جانبه رحب أ. شبير مدير المدرسة بالحضور وشكر كل من ساهم في تجهيز وافتتاح غرفة التقنيات التعليمية بالمدرسة، لتكون في متناول المعلمين والطلاب، وثمن أ. شبير دعم وجهود إدارة التربية والتعليم في خان يونس، وشكر المجتمع المحلي.
وخلال الافتتاح تم عرض إنجازات المدرسة على الـ L.C.D، وفقرات فنية هادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق