فعاليات المديرية

أ. الفرا يناقش المشرفين ومديري المدارس في نتائج الثانوية العامة “الإنجاز” 2019

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

ناقش أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأربعاء الموافق 2019/9/18، في مركز التدريب التربوي، عدداً من المشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس الثانوية في نتائج الثانوية العامة “الإنجاز” 2019، ومقارنتها بنتائج 2018، و2017، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام المعنيين.

وافتتح أ. الفرا الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود مديري ومديرات المدارس مع طلبة الثانوية العامة التي أثمرت بحصاد مراكز متقدمة على مستوى الوطن والمحافظات الجنوبية، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في تحقيق هذا التميز وخص بالذكر المعلمين والمعلمات جنود الميدان، موضحاً أن متوسط النسب في هذا العام أفضل .

مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود من بداية العام الدراسي بهدف تحسين المستوى وتحقيق نتائج أفضل، وقارن أ. الفرا بين نسب عام 2019، وما حصلت عليه المديرية من نسب في العام 2018 وعام 2017، وعرض ترتيب المدارس حسب النسب المئوية للنجاح في الفروع المختلفة، وأثنى على جهود الجميع.

وعرض أ. الفرا الخطة التي المقترحة للمديرية لتنفيذها خلال هذا العام بهدف تحقيق المراكز المتقدمة، ورفع النسب، مؤكداً على ضرورة الأخذ بالإجراءات التنفيذية ومتابعتها، مع وجود أنشطة وفعاليات خاصة بالمدارس لمن يرغب.

هذا واستمع إلى مداخلات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق