فعاليات المديرية

أ. الفرا يكرّم فريق مسابقة الذكاء الاصطناعي لفوزه بالمركز الخامس على مستوى الوطن

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2019/9/29، فريق مدرسة عبد القادر الحسيني الأساسية للبنات الفائز بالمركز الخامس على مستوى الوطن والمركز الأول على مستوى المحافظات الجنوبية في مسابقة الذكاء الاصطناعي، وذلك بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. شفاء النبريص مديرة المدرسة، وأ. رنا قاعود مديرة مدرسة أسامة النجار الأساسية أ للبنات، وأ. حليمة دحلان نائب المديرة، وأ. أحمد الأغا ولي أمر.

وفي كلمته هنأ أ. الفرا المديرية والمدرسة بهذا الفوز والتميز، معبراً عن فخره بوجود هذه الثلة من المعلمين والطلبة الذين يتحدون الصعاب بهدف تسطير أجمل الإبداعات ورفع اسم مديريتنا عالياً، مشيراً إلى أن هذا الفوز لم يكن لولا توفر الدعم من إدارة المدرسة السابقة والحالية وأولياء الأمور وخص بالذكر أ. أحمد الأغا، وأشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم في تحقيق هذا الفوز، وخص بالذكر: أ. غدير النجار معلمة مبحث التكنولوجيا، والطالبات: رحاب الأغا، وبراء الأغا، ونغم الفقعاوي ولانا الشاعر، مؤكداً أن المديرية ستعمل جاهدة لتوفير كافة الظروف المواتية لرعاية المتميزين.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق فاز بمشروع في مجالي السلامة والبيئة بعنوان”Be Safe”  ليساعد المواطنين في التعرف على الأجسام المحيطة بنا من خلال تصويرها بالكاميرا أثناء التنقل في الأماكن المختلفة، ويحدد البرنامج إذا كان الجسم آمن أم جسم خطير متفجر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق