فعاليات المديرية

أ. الفرا يكرم أوائل الطلاب في مدرسة العلا الأساسية للبنين

قسم العلاقات العامة- خان يونس

شارك أ.عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 27/2/2020م، في تكريم أوائل الطلبة المتفوقين بمدرسة العلا الأساسية للبنين، ويأتي ذلك ضمن جهود المديرية المحفزة للطلبة المتفوقين، واستمراراً للتواصل الفاعل مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور، وذلك بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. محمود الأسطل مدير المدرسة، وعدد من مديري المدارس، ومجلس أولياء الأمور وذوي المتفوقين.

وفي كلمته، هنأ أ. الفرا الطلبة المتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتميز، وثمن جهود الهيئة التدريسية في خدمة الطلبة وتحسين مستوياتهم التحصيلية، مؤكداً على التكاملية في العمل والعلم والتربية بين المدرسة والأسرة؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي كلمته رحب أ. الأسطل بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة للمشاركة في فرحة التفوق والنجاح، وأشاد بجهود كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مؤكداً بأن المدرسة تسعى جاهدة إلى تخريج الطلبة المتفوقين الذين يتحلون بالخلق الكريم والقيم المجتمعية النبيلة.

وفي كلمة المتفوقين قدم الطلاب المتفوقين شكرهم لمديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة وأولياء أمورهم وكل من ساهم في صناعة هذا التفوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق