فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح ورشة عمل خاصة بمشروع الكشف السمعي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/9/16، في مركز التدريب التربوي، ورشة عمل خاصة بمشروع الكشف السمعي لطلبة الصف الأول الأساسي، واستهدفت الورشة مديري ومديرات المدارس في المديريات الجنوبية “خان يونس، وشرق خان يونس، ورفح”، وحضر اللقاء: أ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. لارا سرداح من جمعية أطفالنا للصم.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وشكر فيها الإدارة العامة للصحة المدرسية بالوزارة لمتابعتها لصحة الطلبة، وأشاد بجهود اليونيسيف ودعمها المستمر للمشاريع الداعمة للعملية التعليمية، مثمناً جهود جمعية أطفالنا للصم، وتحدث أ. الفرا عن أهمية الكشف المبكر عن المشكلات السمعية التي يعاني منها عدد الطلبة، مشيراً إلى أن هذه الإشكالات تؤثر سلباً على استيعاب الطالب ومستواه التحصيلي، مؤكداً أن المديرية تولي الأنشطة الصحية الأهمية الكبرى لاهتمامها بتنشئة جيل قادر على بناء الوطن.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم البدء في الكشف السمعي لجميع طلبة الصف الأول الأساسي يوم الأحد الموافق 22/9/2019، ومن المقرر تحويل أي طالب بحاجة إلى مساعدة طبية إلى الجهات المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق