فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح لقاءً للتوعية بجائزة المعلم العالمي 2020

قسم العلاقات العامة- خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2019/8/20، لقاءً للتوعية بجائزة المعلم العالمي 2020، وذلك في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب، وأ. رنا أبو زيادة سفيرة مؤسسة فاركي في دولة فلسطين، واستهدف اللقاء نخبة من المعلمين المتميزين في مديريات التعليم الأربعة “خان يونس، وشرق خان يونس، ورفح والوسطى”.

وفي كلمته الافتتاحية رحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهود أ. أبو زيادة المبذولة في توعية أقرانها المعلمين بجائزة المعلم العالمي للعام 2020، وحث أ. الفرا المعلمين على الاستفادة من اللقاء، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

ومن ناحيتها أشادت أ. أبو زيادة بمديرية تعليم خان يونس وإدارتها ومعلميها، وشكرت مركز التدريب على استضافة هذا اللقاء، موضحة أن هذا اللقاء يهدف إلى التوعية بجائزة المعلم العالمي 2020 برعاية مؤسسة فاركي، وأهدافها ومراحلها، مشيرةً إلى أنه تم فتح باب الترشح للجائزة، وعرضت تجربتها التي من خلالها ترشحت ضمن أفضل 50 معلماً على مستوى العالم 2019.

وفي نهاية اللقاء، تم الرد على استفسارات المعلمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق