فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل الإدارة العامة للشئون الإدارية بالوزارة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2019/11/19، وفد رفيع المستوى من الإدارة العامة للشئون الإدارية بالوزارة، وضم الوفد: أ. رائد صالحية مدير عام الشئون الإدارية، وأ. نائل الربعي نائب مدير عام الشئون الإدارية، وأ. نائل الأي مدير دائرة الشئون الإدارية، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية، وعدد من رؤساء الأقسام.

ورحب أ. الفرا بالوفد، وثمن جهودهم المبذولة في متابعة الميدان وناقش عدداً من الملفات الإدارية منها: ملف المعلمين المرضى والتشغيل المؤقت، والنقل اللوائي.

ومن جانبه أوضح أ. صالحية أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها الإدارة العامة للشئون الإدارية للمديريات وأقسام الشئون الإدارية، بهدف التواصل المباشر مع الميدان، ومتابعة احتياجات المديريات، وأشاد أ. صالحية بجهود العاملين في مديرية التربية والتعليم بخان يونس.

هذا واجتمع الوفد برئاسة أ. صالحية مع العاملين في قسم الشئون الإدارية لمناقشة آلية تطوير العمل في الإدارة العامة للشئون الإدارية والأقسام التابعة لها في المديريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق