فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2019/9/10، برؤساء الأقسام في المديرية، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود الأقسام المبذولة خلال العام الدراسي، وهنأ المديرية بحصولها على المركز الخامس على مستوى الوطن والمركز الأول على مستوى المحافظات الجنوبية في مسابقة الذكاء الاصطناعي، مشيراً إلى أن المديرية حققت العديد من الإنجازات المتميزة، وطالب الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على هذه الإنجازات، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات جديدة، ومن ثم أكد على ضرورة الانتهاء من الخطة السنوية للأقسام، بحيث تكون خطط واقعية قابلة للتنفيذ ومستمدة من الخطة العامة للوزارة، منوهاً إلى أن إدارة المديرية ستعمل على متابعة ما يتم إنجازه من الخطة في كافة الأقسام، مشيراً إلى أن هنالك خطة سيتم تعميمها على المدارس وهي خطة خاصة بمديرية التربية والتعليم تهدف إلى تحسين المستوى التحصيلي في كافة المراحل وخاصة الثانوية العامة بالإضافة إلى التركيز على الطلبة المتفوقين لتحقيق مراكز أولى على مستوى الوطن، وتحدث عن ضرورة متابعة الميدان وإطلاع الإدارة على كافة التفاصيل لتعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات أولاً بأول، ونوه إلى ضرورة متابعة التزام الطلبة بالدوام المدرسي وخاصة في المدارس الثانوية والحرص على عدم خروج الطلبة قبل انتهاء الدوام المدرسي، وأكد على ضرورة متابعة البيئة المدرسية والعمل على توفير كافة الاحتياجات التي توفر البيئة المدرسية الأمثل للطالب.

من جانبه هنأ أ. العسولي الحضور ببدء العام الدراسي الجديد 2019- 2020، وأكد على ضرورة إبراز إنجازات للجمهور من خلال التواصل مع وسائل الإعلام المتنوعة، منوهاً إلى ضرورة إشعار مدير المدرسة في حال استدعاء أي موظف من موظفي المدرسة، مشيراً إلى ضرورة مطابقة سجل حركة الموظفين للبصمة.

ومن ناحيته شكر أ. أبو شتات قسم التقنيات على جهوده المبذولة في الميدان، وطالب الأقسام الفنية بإنجاز خطتها السنوية لمناقشتها خلال الأسبوع القادم، وأكد على أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة معاً نستطيع والتي تستهدف طلبة المرحلة الأساسية الدنيا، مشيراً إلى ضرورة إطلاع الإدارة على ما يتم إنجازه من فعاليات وأنشطة حتى يتم متابعتها أولاً بأول.

هذا وتم الرد على استفسارات ومداخلات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق