فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2019/11/21، بالمشرفين التربويين لمناقشة العديد من القضايا التعليمية، وحضر اللقاء: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وفي كلمته أشاد أ. الفرا بجهود المشرفين التربويين، مؤكداً على تكثيف الجهود في الفترة الحالية خاصةً وأننا نقترب من نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2019- 2020، موضحاً أن موعد الامتحانات النهائية في 15/12/2019، مشيراً إلى أن الامتحانات موحدة من المديرية لجميع المراحل، منوهاً إلى ضرورة متابعة العمل أثناء سير الامتحانات، من خلال الحضور مبكراً ومتابعة فتح مغلفات الأسئلة، وآلية سير الامتحانات، كذلك عملية التصحيح ورصد العلامات، وأشار إلى أن طلبة الصفوف من الأول إلى الرابع الأساسي يتم تقييمهم من خلال التقويم الواقعي بناءً على الدليل الإرشادي للتقويم الواقعي.

وأكد أ. الفرا على ضرورة متابعة الثانوية العامة واستنهاض الهمم، واستمع من المشرفين إلى أهم ما تم إنجازه في خطة تحسين المستوى التحصيلي ورعاية المتميزين في الثانوية العامة.

ومن ناحيته أكد أ. أبو نمر على ضرورة اطلاع مدير المدرسة على ملاحظات المشرف التربوي حول الزيارة الصفية، وتدقيق الخطط اليومية والتأكد من شموليتها لجميع العناصر، والجدية في متابعة الاختبارات ورصد العلامات، وأكد على ضرورة تكثيف الزيارات الصفية استكمال برنامج الزيارات لجميع المدارس.

هذا وتم تكريم المشرفين المشاركين في إعداد المنهاج الجديد للعام 2019- 2020، وهم: أ. عطية أبو نمر، ود. وسام موسى، وأ. شعبان صافي، وأ. جمال رمضان، وأ. محمود المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق