فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع بالمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، بالمشرفين التربويين، صباح اليوم الخميس الموافق 2020/11/19، في قاعات الاجتماعات بالمديرية، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. ماجد الأغا رئيس قسم الإشراف التربوي، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.
وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهودهم المبذولة في متابعة الميدان، وهنأ أ. أبو شتات لوصوله لسن العطاء، مؤكداً أنه بذل جهوداً مميزة خلال مسيرته العملية يشهد لها الجميع، ومن ثم تحدث أ. الفرا عن آلية التقييم المتبعة هذا العام، وضرورة متابعة الفصول الافتراضية وتوظيفها بالشكل الأمثل، وتناقل الخبرات بين المعلمين الذين تميزوا في هذا المجال، وضرورة تفعيل مجموعات الواتس آب للطلبة المتميزين في الثانوية العامة لرعايتهم ومساندتهم خلال دراستهم في ظل هذه الظروف الصعبة.
وفي كلمته شكر أ. أبو شتات كل من عمل معه وكان شريكاً في هذا العمل، وأكد على ضرورة متابعة الميدان.
ومن ناحيته أشاد أ. العسولي بجهود أبو شتات التي بذلها خلال عمله، ودعا المشرفين إلى ضرورة متابعة العجوزات في المعلمين والعمل على إيجاد بدائل للعجوزات من داخل الميدان.
وأوضح أ. الأغا أن هذا الاجتماع يهدف إلى اطلاع المشرفين على آخر المستجدات.
هذا وتم الاستماع والرد على مداخلات المشرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق