فعاليات المديرية

أ. الفرا يتفقد لجان تصحيح الاختبار التشخيصي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2019/9/11، لجان تصحيح الاختبار التشخيصي في مركز التدريب التربوي، ورافقه: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. حسن أبو عبيدة مشرف المرحلة علوم، وأ. عماد عابدين مشرف المرحلة آداب.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهودهم المبذولة في تصحيح الاختبار التشخيصي لطلبة الصف الثالث والرابع والخامس الأساسي، منوهاً إلى ضرورة الجدية في رصد العلامات للوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها من خلال برنامج التعليم العلاجي المقرر تطبيقه على العينة المختارة، وأوضح أ. الفرا أن المديرية وضعت خطة شاملة لرفع النسب والمستويات التحصيلية لجميع الطلبة في كافة المراحل.

تجدر الإشارة إلى أن الامتحان التشخيصي يختبر الطالب في المهارات الأساسية في مبحثي اللغة العربية والرياضيات لطلبة الصفوف الثالث والرابع والخامس الأساسي، وشملت العينة طلبة المدارس التالية: عبد الله صيام الأساسية للبنين، والشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، والشهيد أبو حميد الأساسية للبنين، وأحمد عبد العزيز الأساسية ب للبنين، وأسامة النجار الأساسية أ للبنات، وجرار القدوة للبنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق