فعاليات المديرية

أ. الفرا يتفقد امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة “الإنجاز 2019”

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/4/29، امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة الثانوية العامة “الإنجاز 2019” المنعقد في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، ورافقه خلال الجولة: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وكان في استقبالهم: د. حسام النفار نائب العميد للشؤون الأكاديمية، وأ. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، وأ. يوسف أبو عودة مدير مكتب العميد.

وأوضح أ. الفرا أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة حتى يتمكن الطلبة من تقديم الامتحان في أجواء مريحة وهادئة، مثمناً دور كافة العاملين في قسم الامتحانات والحاسوب والإشراف، لما بذلوه من جهد في تهيئة الظروف الملائمة لعقد الامتحان، كما وثمن دور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لدورها الرائد في التعاون مع المديرية وتسهيل عقد هذا الامتحان، وفتحها لأبواب مختبرات الحاسوب أمام الطلبة ورعايتها للامتحانات للعام الثالث على التوالي، وحث أ. الفرا الطلبة على المزيد من الجد والاجتهاد منوهاً إلى أن هذا الامتحان يعتبر باكورة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والسداد.

من ناحيته رحب د. النفار بوفد المديرية، وعبر عن سعادته للتعاون المشترك مع المديرية، مؤكداً أن الكلية تشارك في هذه الفعالية الوطنية انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وتحدث د. النفار عن استعدادات الكلية لاستقبال الطلبة وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

جدير بالذكر أن لجان الامتحان هي: الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، ومركز التدريب التربوي.

ويشارك في الامتحان (3731) طالباً وطالبة من كافة الفروع على مستوى المديرية، ومن المقرر أن يعقد الامتحان على مدار أربعة أيام، بواقع ثلاث جلسات يومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق