فعاليات المديرية

أ. أبو علي ومفتي خانيونس ووفد شبابي يتفقدون امتحانات اليوم التاسع

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 15/6/2015، لجان امتحانات الثانوية العامة في يومها التاسع، ورافقه خلال الجولة وفد رفيع المستوى من دار الافتاء بخان يونس ترأسه سماحة المفتي الشيخ إحسان عاشور، ود. أحمد الحواجري مدير عام الإرشاد التربوي والتربية الخاصة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، ووفد شبابي ضم: حافظ المصري مبدع فلسطين للعام 2015، ومؤمن بارود ناشط شبابي.
وأوضح أ. أبو علي أن الطلبة شارفوا على الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة للعام 2015، مشيراً إلى أن طلبة الفرع العلمي في هذا اليوم يتقدمون للامتحان في مبحث الكيمياء، فيما يتقدم طلبة الفرع الشرعي للامتحان في الورقة الأولى من مبحث القرآن وعلومه، ويتقدم طلبة العلوم الإنسانية للامتحان في مبحث الإدارة والاقتصاد.
ومن ناحيته أشاد سماحة المفتي بنظامية اللجان، وتمنى للطلبة التوفيق والسداد وحثهم على الاستعانة بالله.
هذا وتفقد الوفد الزائر لجنة محمود المبحوح بنين للفرع الشرعي، ولجنة الإسراء بنين لفرع العلوم الإنسانية، ولجنة حاتم الطائي بنات للفرع العلمي، كذلك تفقد الوفد لجان الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم الدعم المعنوي لهم.
وفي وقت سابق زار وفد دار الافتاء والوفد الشبابي مدير التربية والتعليم أ. أبو علي في مكتبه لتقديم التهنئة بمناسبة توليه إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق