فعاليات المديرية

أ. أبو شتات يفتتح دورة للمرشدين الجدد

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2020/1/21، في مركز التدريب، دورة تدريبية للمرشدين التربويين الجدد الذين يعملون على بند التشغيل المؤقت، بحضور: أ. عبد الرحمن وافي رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب، وأ. أشرف أبو إسحاق رئيس شعبة الإرشاد، وأ. محمد فرينة مشرف الإرشاد التربوي.

ورحب أ. أبو شتات بالحضور، وثمن جهودهم في خدمة المسيرة التعليمية، وأكد على أهمية هذه الدورة في تنمية كفايات المرشدين، واكسابهم المهارات المختلفة لتطوير وتجويد العمل الإرشادي في المدارس.

وأوضح أ. وافي أن قسم الإرشاد التربوي أطلق مبادرة “د. عبد العزيز ثابت”، وتستهدف المرشدين التربويين العاملين على بند التشغيل المؤقت، وتهدف المبادرة لرفع الدافعية لدى الطلاب الذين يرغبون في تحسين المستوى التحصيلي، حيث سيتم تدريب 90 مرشد ومرشدة على البرنامج، وسيستفيد من المبادرة ما يقارب 2000 طالب وطالبة في مدارس خان يونس، ويتضمن البرنامج جلسات الإرشاد الجماعي، وأنشطة إرشادية متنوعة يتم تنفيذها مع الطلبة خلال الفصل الثاني، وثمن أ. وافي المدربين من المرشدين التربويين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق