فعاليات المديرية

أ‌. لولو: يشيد بعمل أمناء المكتبات المدرسية بتعليم خان يونس‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
أشاد أ. ماجد لولو مدير دائرة المكتبات المدرسية بالوزارة، بجهود أمناء المكتبات المدرسية في تعليم خان يونس المبذولة في حوسبة بيانات المكتبات المدرسية مركزياً على برنامج الوزارة المحوسب، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لأمناء المكتبات المدرسية في مدرسة شهداء خان يونس الأساسية، ورافقه: أ. فرج السرحي رئيس قسم المكتبة الالكترونية، وم. أسماء ابو موسى رئيس قسم التقنيات التربوية بالمديرية، وأ. حسين الحاج رئيس شعبة التقنيات.
وأوضح أ. لولو أن الهدف من حوسبة المكتبات المدرسية هو إتاحة الكتب للجمهور المدرسي من عاملين وطلبة، ومديريات ووزارة، وأولياء أمور، وباحثين، وتوفير أوعية المعلومات المحوسبة والكتب الالكترونية من خلال توفير بيانات الكتاب فهرسياً ثم تحميله واتاحته الكترونياً، مما يسهل على الباحثين عناء البحث والتنقل بين المكتبات، وأشار أ. لولو إلى أن مديريات التربية والتعليم بغزة استطاعت الانتهاء من الجزء الأول من الحوسبة لتكون هي السباقة في هذا المجال، وأشاد أ. لولو بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وخص بالذكر قسم التقنيات الذي تميز هذا العام بالفوز بمراكز أولى على مستوى الوزارة في مسابقات الإدارة العامة للتقنيات، كذلك لإطلاقه مبادرات متميزة منها حقيبة المعرفة، وثقفوهم.
ومن ناحيتها رحبت م. أبو موسى بالحضور وشكرت الوفد الزائر على اهتمامه بالمتابعة الميدانية لعمل أمناء المكتبات المدرسية وتقديم الدعم والمساندة والتعزيز للأمناء العاملين في مجال حوسبة المكتبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق