فعاليات المديرية

أ‌. الفرا يستقبل وفد من جامعة القدس المفتوحة فرع خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/12/24، وفداً من جامعة القدس المفتوحة فرع خان يونس، ضم د. جابر أبو شاويش مدير فرع خان يونس، د. سليمان الغلبان عضو الهيئة التدريسية، د. نضال المصري من قسم المالية، وأ. أكرم الخطيب رئيس قسم القبول والتسجيل، وأ. رائد أبو دقة من دائرة العلاقات العامة. وحضر اللقاء أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. ايمن عاشور رئيس شعبة قسم التعليم العام.

ورحب أ. الفرا بالحضور، معرباً عن اعتزاز المديرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، وفتح قنوات الاتصال والتواصل والتنسيق مع الجامعات والكليات ومؤسسات التعليم العالي، وصولاً لتقديم الخدمة التعليمية الأفضل للمجتمع.

وأوضح أ. الفرا أن المديرية تفتح مكاتبها ومدارسها لطلبة التدريب العملي على حد السواء للطلبة ذوي التخصصات التربوية، أو الطلبة ذوي الاختصاصات الإدارية.

ومن جانبه أوضح الوفد أن الزيارة تهدف إلى تقديم الشكر للمديرية لتعاونها مع الجامعة وتسهيل مهمة الطلبة والهيئات التدريسية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسة زيارات قام بها وفد الجامعة لتقييم تجربة التدريب العملي والميداني للطلبة.

وفي الختام قدم الوفد درع تكريمي لإدارة المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق